اعمال البنية التحتية

اعمال البنية التحتية

يتم قياس التحضر والتقدم في البلدان من خلال اهتمامها بالبنية التحتية ، حيث تمثل العمود الفقري والعامل الرئيسي الذي تسهم عليه الاستثمارات والمشاريع الكبرى في تنمية المجتمع وتوفير بيئة صحية وآمنة للفرد والمجتمع.

لدى بنية قدرات ومؤهلات واسعة لتصميم وتنفيذ وتسليم أعمال البنية التحتية متعددة التخصصات التي تتوافق مع المعايير والمواصفات المحلية والدولية. تشمل هذه الأعمال متعددة التخصصات عادة أعمال الطرق ، والشبكات الرطبة (تصريف العواصف ، والمياه العادمة ، ومياه الشرب وشبكات الري) ، والشبكات الجافة (طاقة الجهد المنخفض ، والجهد المتوسط ، وإضاءة الشوارع والاتصالات عن بعد). كل ذلك بالإضافة إلى المرافق غير المعتادة مثل شبكات غاز البترول المسال وشبكات المياه المبردة والمدن الذكية.

الاكثر قراءة

Asset 34

نشأة شركة خبراء الابنية للمقاولات في السوق العقاري السعودي كشركة مقاولات و تطوير عقاري وفي هذا الوقت حرصت الشركة علي امتلاك كوادر هندسية وفنية وفنية وإدارية وذو خبرة عالية في مجال المقاولات والبناء لتقديم لتقديم افضل ما لديهم من خبرات ومهارات تساعد الشركة علي انجاز مشارعها بجودة عالية ووقت قياسي, كما تهدف شركة ناسق من خلال ما لديها من خبرات وكوادر ورؤية مستقبلية إلي تلبية احتياجات قطاع المقولات الذي يشهد نمو كبير خلال هذه الفترة , وان تكون الشركة متخصصة ومؤهلة تعمل علي أسس علمية حديثة

يسعدنا اتصالكم وتواصلكم معنا، لدينا فريق خدمة عملاء

00966505726589
info@khobaraa.com
ceo@khobaraa.com
الرياض شارع بندر بن عبدالعزيز
حي الملك فيصل‭